Fascination About العودة إلى المدارس في الإمارات

Wiki Article



لا يفضل بعض الآباء اختيار الأشياء المستعملة لأنها قد تكون محدودة، مما يجعل من الصعب العثور على اللوازم المحددة، وخاصة أن تكون في حالة جيدة.

يقول أحمد بدوي مدير مدرسة عجمان الخاصة: إن قرار العودة إلى الدراسة داخل الحجرات الدراسية سوف يكون له أثر كبير بما يتعلق بمهارات الطلبة وتواصلهم المباشر مع المعلمين ومع زملائهم، ما يعزز من قدراتهم التعليمية، لافتاً إلى جهوزية إدارة المدرسة لاستقبال الطلبة للدراسة المباشرة، وذلك بعد توفير متطلبات التباعد كافة والتعقيم وتخصيص غرف للعزل .

إن التركيز على الجوانب الإيجابية في المدرسة يمكن أن يساعد طفلك على التعامل مع العام الجديد بترقب بدلاً من الخوف.

ينفق الكثير على الزي المدرسي واللوازم المدرسية حيث تعج مراكز التسوق بالعروض الترويجية

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت معالي سارة مسلّم، رئيس دائرة التعليم والمعرفة: "بناءً على تجربتنا في العام الماضي، وبفضل التنسيق المتواصل مع الجهات الصحية المعنية والمعلمين وأولياء الأمور، نثق بأنّ العام الدراسي الجديد سيُسجل بداية رائعة وآمنة من خلال تطبيق السياسات المحدّثة.

بالنسبة لغرف الصلاة يتوجب على جميع الموظفين والطلبة المسلمين إحضار سجادة صلاة خاصة بهم مع الالتزام بوضع الكمامات أثناء الصلاة كما سيتم تنظيف وتعقيم غرف الصلاة بعد كل استخدام.

وإلى جانب ذلك، ستستأنف المدارس تنظيم الأنشطة اللاصفية لطلبة المدرسة حصرياً، مع الالتزام بتطبيق آليات تقييم المخاطر وإجراءات التشغيل الآمن، بما فيها التباعد الجسدي وارتداء الكمامات.

الركوب المشترك: قم بالتنسيق مع أولياء الأمور الآخرين في منطقتك. للوصول إلى جدولًا مشتركاً لكي يركب الأطفال معاً.

تعرف إلى الإمارات اليوم سياسة التحرير الشروط والأحكام سياسة الخصوصية اتصل بنا الاشتراكات للإعلان خدماتنا أخبار الإمارات الخط الساخن اقتصاد العالم حياة وفنون رياضة تكنولوجيا موضة وجمال

ونوهت إلى أن المسؤولية تقع على عاتق المنظومة التعليمية، إلى جانب أولياء الأمور، وذلك من خلال استمرار التوعية والإرشاد بشأن العودة إلى مقاعد الدراسة.

وأمّا فيما يتعلق بالطلبة الذين سيبلغون السادسة عشر من العمر بعد افتتاح المدارس ويرغبون بمواصلة تعليمهم بنموذج التعليم الصفي، فيتوجب عليهم تلقي الجرعة الأولى من أحد اللقاحات المعتمدة في الدولة خلال أربعة أسابيع من بلغوهم سن السادسة عشر ، مع اشتراط توثيق الحصول على التطعيم على تطبيق الحصن، والتزام أولياء الأمور بضمان استكمال أبنائهم شاهد المزيد للجرعة الثانية في الوقت المناسب.

دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي تتيح خيار العودة إلى مقاعد الدراسة للطلبة أصحاب...

وقالت المؤسسة انها تعمل على التأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلبة مطلع العام الدراسي المقبل حيث باشرت فرق المؤسسة بالتعاون مع الجهات المختصة على ضمان توفير أعلى درجات الحماية للطلبة والكوادر العاملة في الميدان التربوي بغية استئناف الدوام المدرسي الحضوري بكل سلاسة واطمئنان.

ولفت إلى أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة واستثمار الفرص لتحسين الممارسات التعليمية نحو الأفضل، وكذلك إعداد الطلبة لكل الأنماط الدراسية المطبقة.

Report this wiki page